رقم صيانة تكييف يونيون اير

رقم صيانة تكييف يونيون اير


أصبح الآن أغلب المنازل والمكاتب والمؤسسات لا يمكنهم الاستغناء عن أجهزة التكييفات نظرا لتقلبات الجو وعلى هذا من الضروري أن يتم التركيب والصيانة من خلال شركة متخصصة في أعمال التركيب والصيانة لجميع أنواع التكييفات.

نحن نوفر لجميع عملائنا صيانة تكييفات حديثة وذات أنواع وقدرات متعددة، نحن نوفر فنيين صيانة ذات خبرة كبيرة فيتم ارسالهم للعميل فور الاتصال مباشرة، مركز الصيانة لدينا به أقسام متعددة لتنظيف التكييف وأيضا قسم آخر للصيانة بكافة مشتملاتها كتغيير للمروحة، وصيانة الكباس والعديد من الأجزاء كالفلتر وغيرها وكلها قطع أصلية ويوجد قسم لشحن غاز الفريون.

يوفر المركز خدمات الصيانة كاملة وبدون أي أخطاء أو تلفيات تسبب مشكلات كبيرة قد تصل الى حد تلف التكييف بأكمله، فقد يلجأ البعض الى أشخاص غير مؤهلين لتوفير الخدمة ولكن يحدث الكثير من المشكلات فيما بعد لهذا اللجوء لمركز صيانة متخصص لضمان أفضل خدمة تستمر لسنوات عمل كثيرة.

يسعى مركز صيانة تكييف يونيون اير لتوفير مايأتي:

1 - اختبار مستوى برودة المكان بعد تشغيل التكييف بطريقة آمنة وهذا يكون بضبط مستوى غاز الفريون بضمان توزيع أفضل وبصورة صحيحة بطريقة آمنة وصحية.
2 - تميز أداء التكييف المستخدم من حيث تبريد الجو وتنقية الهواء بحيث يكون على المستوى الذي يحدده خبراء الأجهزة في العالم.

3 - يوفر المركز قطع غيار خارجية للتكييف ذات مظهر جذاب ومن خامات مميزة ومناسبة لكل نوع على حدى لضمان كفاءة العمل الى جانب الشكل المناسب.
4 - صيانة لأي نوع من أجهزة التكييف مهما كان نوعها وتوفير جميع قطع الغيار الأصلية التي تعمل بمنتهى الكفاءة.

لدينا في مركز صيانة تكييف يونيون اير الكثير لأننا متخصصون في الصيانة الأصلية لجميع الأجهزة داخل مصر وفي الوطن العربي و نقوم بتوفير عقود للصيانة سنوية و شهرية لأجهزة التكييف سواء في الشركة أو المصنع أو المنزل، كل ماعليكم هو الاتصال بالارقام الخاصة بنا و سوف تجدنا حالا في خدمتك.
 نحن ملتزمون لتقديم الخدمة حتى منطقتك ونضمن لك سرعة الاستجابة لتقديم أفضل خدمة في أقل وقت ممكن.
مركز صيانة تكييف يونيون اير لدينا من أهم المراكز المعتمدة الموجودة في أنحاء الوطن العربي فنحن نقدم واجبنا تجاه عملائنا بتوفير خدمات الصيانة لجميع التكييفات.
لدينا خدمة عملاء تتميز بسرعة الاستجابة لطلبات العملاء ويقوم مركز خدمة العملاء لدينا بتوفير جميع قطع الغيار حتى وان كانت قليلة في السوق العربي.
يقدم مركز الخدمة لدينا بتوفير ضمان كافي لصيانة أجهزة التكييفات قد يصل لخمسة سنوات بعد الصيانة و بداية استعمال الجهاز , و من الضروري توقيع العميل علي الضمان و هذا من أجل خدمات التركيب للأجهزة الجديدة حتى يكون الضمان ساري بالفعل. و هذا مهم للغاية لتفعيل خدمات الضمان من صيانة دورية للجهاز وتوفير قطع غيار وكماليات وخدمات كل ذلك لراحة العملاء .
الخط الساخن صيانة يونيون اير


صيانة unionaire



تعليقات